أزمة الملعب تؤرق الزمامرة والإدارة تستقر على آسفي لاستقبال قمة الرجاء

أمينة مودن

استقرت إدارة نادي نهضة الزمامرة، على ملعب العبدي بمدينة أسفي، من أجل استقبال نادي الرجاء الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 14 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وذلك بعد تنقل الفريق بين 3 ملاعب منذ بداية الموسم الكروي 2020/2021، لخضوع ملعب أحمد شكري لإصلاحات جديدة تهُم أرضيته.

واختار نادي نهضة الزمامرة الذي يعاني بأسفل ترتيب الدوري الاحترافي، ملعب المسيرة بشكل رسمي، ليستقبل للمرة الثانية توالياً لقاء المجموعة، بعد مباراة المغرب الفاسي، والتي انتهت متعادلة بين الطرفين.

ويعد نادي نهضة الزمامرة صاحب أعلى هزائم بالبطولة الاحترافية بمجموع 8 مباريات، كما أن رصيده من الانتصارات ولحدود 13 جولة تجمد في إثنتين، آخرها كان أمام الفتح الرباطي.

من جهته الرجاء الرياضي، وتحت قيادة المدرب الجديد لسعد الشابي، سيحل ضيفا ثقيلاً على رفاق ياسين الحواصلي، مباشرة بعد آخر مباراة قارية، بمرحلة دور المجموعات لمسابقة كأس الكنفدرالية.

يشار إلى أن أزمة الملاعب وتأخر إصلاح عدد منها، جر على أندية وطنية ضمنها الزمامرة والمغرب التطواني، البحث قبل كل مباراة عن وجهة جديدة لاستضافة الخصوم، تماشيا مع البرنامج الخاص لكل جولة.