"ألتراس" الرجاء تؤكد خروجها للاحتجاج وهذا ما قررته قبل وقفة الأحد

تيل كيل عربي

أكد كل من "غرين بويز" و"الإيغلز"، الفصيلان المساندان لنادي الرجاء الرياضي، موعد الوقفة الاحتجاجية، عشية اليوم الأحد، لرفع مطالب فئة من الجماهير برحيل المُدرب جمال السلامي، وتقديم المكتب المُسير لاستقالته.

وأوضحت "الألتراس" الرجاوي في بلاغ له، مساء أمس السبت، أن "الجماهير مدعوة للالتحاق بمركب الوازيس الخاص بالتداريب، من أجل التأكيد على مطالبها برحيل المكتب المُسير ورفض استمرار المدرب الحالي في مهامه، بسبب الانتكاسة الأخيرة بالديربي، وأيضاً تراجع أداء الفريق محليا وقاريا".

ودعت "الألتراس" الجماهير، إلى "ارتداء اللون الأسود، كنوع من الاحتجاج، ضد الوضع الذي يمر منه ناديهم، منذ بداية الموسم الكروي الجاري".

في المقابل، إدارة الرجاء الرياضي أعلنت سابقاً التشبث بخدمات جمال السلامي، وتثبيته خلال المباريات المقبلة، أبرزها مواجهة بيراميدز المصري، التي تدخل لحساب الجولة 3و4 من دور مجموعات كأس الكونفدرالية.

أما جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي، فقد نقل سابقا للإدارة استعداده للمغادرة تفاديا لمواجهة غضب الجماهير، لكن المكتب المٌسير للنادي طالبه بالبقاء من أجل مصلحة النادي حسبهم، والمقبل على استحقاقات هامة.