التراس الرجاء ترُد على تثبيت السلامي مدربا يوقفة احتجاجية

أمينة مودن

دعت الفصائل التشجيعية المساندة للرجاء الرياضي، الجماهير إلى وقفة احتجاجية أمام مركب الوازيس الخاص بالتداريب، وذلك رداً على قرار الإدارة بالإبقاء على جمال السلامي مدربا، بعد آخر اجتماع للمكتب المُسير، أمس الثلاثاء.

وشددت الألتراس في بلاغ لها، رفضها التام لقرار الإدارة والدعوة للاحتجاج من أجل رحيل ليس فقط المْدرب، بل أعضاء المكتب المسير لفشلهم في تدبير المرحلة الجارية.

كما قررت الالتراس تشكيل لجنة مؤقتة من المنخرطين، لمواكبة آخر التطورات بالبيت الرجاوي، بعد أن تسببت هزيمة الديربي نهاية الأسبوع الماضي في زلزال داخل أسوار النادي، انطلق بمناقشة مستقبل المدرب، وصولا إلى انقسام بين أعضاء المكتب المسير، واستقالة الكاتب العام.

وعاين "تيلكيل عربي" اليوم الأربعاء 24 مارس، نزول تعزيزات أمنية بمحيط مركب "الوزايس" بالدار البيضاء، ووضع عدد كبير من الحواجز الحديدية على طول الشارع حيث يوجد المدخل الرئيسي لملعب الرجاء الرياضي.

من جهته المدرب جمال السلامي، يرفض المواجهة مع جماهير الرجاء، ما دفعه إلى الاتصال بالمسؤولين خلال الساعات الأخيرة لاخبارهم برغبته في الرحيل، بعد بلاغ الوقفة الاحتجاجية.

وكانت إدارة النسور الخضر قد أكدت في بلاغ لها، تجديد الثقة بالمدرب جمال السلامي، من أجل قيادة المجموعة بقادم الاستحقاقات الكروية، بعد سلسلة من الاجتماعات بين المسؤولين، والانقسام داخل المكتب المسير للنادي بسبب مستقبل المدرب.

وسبق لجماهير الرجاء توجيه إشارات للادارة والمدرب، بضرورة إصلاح مجموعة من الأخطاء، سواء تعلق الأمر بتدبير النزاعات أو فترة الانتقالات، وصولا إلى الجانب التقني باعتبار أن الفريق فقد لمسته ولم يقنع، رغم النتائج الإبجابية.