الترجي: لم نتوصل بمراسلة "الكاف" حول نقل السوبر أمام الرجاء للدوحة !

الرجاء البيضاوي
صفاء بنعوشي

خلافاً لما تم الترويج خلال الأسبوع الجاري حول نقل مباراة "السوبر" الإفريقي بين الترجي التونسي والرجاء الرياضي من العاصمة تونس إلى ملعب الدوحة، فلازال بطل إفريقيا لسنة 2018، لم يتوصل بخطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بخصوص  المواجهة المرتقبة مطلع يناير المقبل.

"تيل كيل عربي" اتصلت بعدد من المسؤولين بالفريق التونسي للاستفسار حول حقيقة موافقتهم على خوض المواجهة خارج قلاع ملعب رادس الأولمبي، ليؤكدوا عدم توصلهم بأي اتصال أو مراسلة رسمية من الجهاز  الكروي المشرف على اللعبة في القارة السمراء تهم نقل مواجهتهم أمام الرجاء، بطل كأس الكنفدرالية الإفريقية، إلى الدوحة.

وشدد المسؤولون، أن توصلهم بخطاب رسمي من "الكاف" بخصوص نقل المباراة إلى الدوحة، سيضعهم أمام عقد اجتماع للتداول حول المقترح إن صح، وبعدها الكشف عن الموقف الرسمي للترجي الرياضي التونسي، الذي سيتم الأخذ بعين الاعتبار خلاله بضرورة احترام مصالح النادي وجماهيره.

المصادر ذاتها، أشارت إلى أن المباراة الوحيدة التي ستقام بالدوحة بمشاركة الترجي الرياضي التونسي، هي الكأس الممتازة التونسي أمام ما يٌعرف بـ"السوبر التونسي" أمام النادي الإفريقي، وتحديدا بالأسبوع الأخير لشهر يناير المقبل، معتبرين بأن الإتحاد التونسي للعبة هو الطرف المنظم، والمكلف باختيار وجهتها بتنسيق مع باقي الأطراف.

يٌشار، إلى أن تقارير إعلامية تونسية ومغربية تحدثت بالفترة الأخيرة عن إمكانية نقل مباراة السوبر خارج تونس، بالرغم من أن القوانين تؤكد إقامتها ببلد الفريق المتوج بعصبة الأبطال الإفريقية، قبل أن يوضح النادي موقفه عبر مسؤولين عن فرع كرة القدم، في انتظار ما سيكشف عنه "الكاف" خلال قادم الأيام.