التونسي فريد شوشان يكشف لـ"تيلكيل عربي" حقيقة رفضه تدريب "الماط"

أمينة مودن

نفى المُدرب التونسي فريد شوشان، الأخبار المتداولة بخصوص رفضه تدريب نادي المغرب التطواني، خلفاً للإطار محمد الإسماعيلي العلوي.

وأوضح شوشان، اليوم الاثنين، في تصريح لـ"تيلكيل عربي"، أنه مفاوضات جمعته بمسؤولي المغرب التطواني قبل إعلان التعاقد مع عبد اللطيف جريندو، لكن الطرفان لم يتوصلا إلى اتفاق نهائي.

وتابع شوشان، بأن في كرة القدم، يمكن للأمور أن تتغير في اخر لحظة، مشيرا إلى علاقته الطيبة مع عدد من أندية البطولة المغربية ومسؤوليها.

وكشف المُدرب السابق بأن "الماط"غير البوصلة صوب مدربه السابق جريندو، لأسباب مالية، باعتبار أن الإطار الوطني لديه مستحقات مالية عالقة منذ تجربته الأخيرة مع النادي وحكم ضد "الماط".

فريد شوشان الذي سبق قيادة أندية وطنية، ضمنها يوسفية برشيد، شدد على انفتاحه التام للعودة إلى البطولة المغربية قائلاً:"علاقتي بالمغرب خاصة، هنا في تونس يقولون لي أنني أصبحت مغربيا ولي الشرف بذلك، وعندما أتوصل بالعرض المناسب لن أتردد للالتحاق بأجواء الدوري المغربي الاحترافي".

الإطار التونسي وخلال حديثه، قال إن الموسم الكروي الجاري سيكون صعباً على الأندية البطولة الاحترافية، بسبب المشاكل المادية التي يكون لها تأثير مباشر على مسار الفرق بالمنافسات.

ورداً على استفسار الموقع بخصوص متابعته لمستجدات البطولة، أكد فريد شوشان بأن يشاهد جميع المباريات، وملم بمستجدات الدوري المغربي وتفاصيله، بالنظر للعلاقة الوثيقة التي جمعته بالبلد معلقاً:" حنا عايشيين معاكم".

جدير ذكره، أن فريد شوشان خاض اخر تجربة بالمغرب رفقة نادي الاتحاد الإسلامي الوجدي، بدوري الدرجة الثانية.