الزمالك يحسم مصير استمرار أوناجم مع النادي

أمينة مودن

خاض الدولي المغربي محمد أوناجم، مساء أمس السبت، أولى حصصه التدريبية مع الزمالك استعداداً لموسم 2021/2022، بعد نهاية إعارته لنادي الوداد، وإسدال الستار رسميا على مشاركته رفقة المنتخب الرديف بمعسكر شتنبر.

وقاد الوداد مفاوضات ماراثونية مع الزمالك، للإبقاء على محمد أوناجم لموسم آخر مع النادي وشراء عقده بصفة نهائية من بطل مصر موسم 2020/2021، إلا أن جميع محاولات إقناع الإدارة بائت بالفشل.

وتسبب إصرار باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك المصري، على مواصلة أوناجم لمشواره مع المجموعة، في تعثر مفاوضات استمراره مع الوداد.

من جهته، وليد الركراكي، المدرب الجديد لـ"الأحمر والأبيض"، شدد سابقاً على أن رحيل محمد أوناجم وأيوب الكعبي، خسارة كبيرة للمجموعة، بالنظر إلى القيمة المضافة التي قدمها الثنائي للقلعة الحمراء.

ويعود بطل المغرب، اليوم الأحد إلى أجواء المنافسة المحلية، بخوض مباراته أمام إتحاد طنجة، برسم الجولة الافتتاحية للبطولة الاحترافية لكرة القدم، وهي المباراة التي يستضيفها مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

ومن المرتقب أن تعرف مباراة الوداد والفريق الطنجاوي، مشاركة بعض الأسماء الوافدة على النادي، أبرزهم جلال الداودي، ورضا الجعدي.