الغيابات تلاحق الرجاء بأولى مباريات الموسم الكروي الجديد

أمينة مودن

ستكون الغيابات الهاجس الذي سيلاحق فريق الرجاء الرياضي، في المباراة الافتتاحية لموسم 2021/2022، مساء اليوم الجمعة، بعد أن وضعته القرعة في مواجهة أمام يوسفية برشيد، لحساب الجولة 1 من المنافسات المحلية.

الرجاء الرياضي الذي أنهى ميركاتو الصيف بـ10 تعاقدات، سيكون محروماً من خدمات بعض من لاعبيه بسبب الإصابة، أبرزهم محمود بنحليب، الذي تعرض لإصابة خلال مرحلة التحضيرات وحضوره في مباراة برشيد اليوم سيكون رهيناً بقرار الطاقم الطبي.

عمر العرجون واحد من الأسماء الأساسية في صفوف الرجاء بالموسم الأخير، بدوره لازالت الشكوك تحوم حول إمكانية حضوره لـ90 دقيقة أو الاكتفاء بحضوره عبر بوابة البدلاء، تفاديا لأي انتكاسة.

وسيكون لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي، مطالباً بالإقناع بعد رحيل الركائز الأساسية للرجاء، وأيضاً رفضه الاعتماد على بعض الأسماء لاختيارات فنية، ضمنهم بدر بولهرود، عمر بوطيب، بالإضافة إلى الوافد الجديد كريم العمراوي.

وستكون الأنظار متجهة إلى الخط الهجومي للرجاء الرياضي، بعد رحيل الثنائي بين مالانغو صوب نادي الشارقة، وسفيان رحيمي إلى نادي العين الإماراتي، وتعويضهما بكل من حميد أحداد والغيني مصطفى كوياطي.

يشار، إلى أن لجنة البرمجة حددت مباراتين خلال أولى جولات الموسم الكروي 2021/2022 لأمسية الجمعة، ويتعلق الأمر بمباراة الرجاء ويوسفية برشيد، ثم مواجهة أولمبيك أسفي ونادي الدفاع الحسني الجديدي.