النجم الساحلي يعلن تعاقده مع المدرب البنزرتي

صفاء بنعوشي

 

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي، عشية اليوم الجمعة، تعاقده رسمياً مع المدرب فوزي البنزرتي، الذي قاد نادي الوداد الرياضي قبل أسابيع للتتويج بلقب الدوري المحلي الممتاز، ونهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

ولم يكشف النجم الساحلي عن تفاصيل العقد الذي سيربط الطرفين، مكتفياً بتقديم التهنئة للبنزرتي الذي عاد للدوري التونسي، بعد تجربة مع الوداد.

وكان البنزرتي قد غاب عن تداريب المجموعة التي انطلقت، الاثنين الماضي، حيث تكلف موسى نضاو بقيادة التداريب التي عرفت أيضاً غياب مجموعة اللاعبين، سواء الملتزمين مع المنتخبات الوطنية، أو الذين فضلوا تمديد عطلتهم الصيفية خارج المغرب.

هذا وكان متوقعاً رحيل البنزرتي من صفوف الأحمر والأبيض بعد نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، الذي ينتظر الوداد قرار "الطاس" لتحديد تاريخه الجديد أمام الترجي الرياضي التونسي، بسبب المطالب المالية المرتفعة التي قدمها لإدارة النادي.
في المقابل، لم يكشف مسؤولو الوداد طيلة الأيام الأخيرة عن أي مستجدات بخصوص موضوع غياب البنزرتي، حيث اكتفى عدد منهم بتقديم حجة مرض "شيخ المدربين"، تفادياً لغضب الجماهير التي تنتظر أيضاَ ميركاتو الفريق، وبطل المغرب لسنة 2019.