الوداد يتوج بدرع البطولة الـ21 في تاريخه

أمينة مودن

توج فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، بلقب البطولة الاحترافية موسم 2020/2021، بعد فوزه على مولودية وجدة، بهدفين دون رد، في مباراة الأسبوع 27  من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

هدف الوداد الرياضي الأول في مباراة مولودية وجدة، والتي استضافها الملعب الشرفي بعاصمة الشرق، كان من تسجيل المهاجم أيوب الكعبي في حدود الدقيقة 64.
وأضاف يحيى عطية الله ثاني الأهداف لصالح "الأحمر والأبيض"، في حدود الدقيقة 90 من عمر المواجهة.

ورفع أيوب الكعبي رصيده من الأهداف إلى 17، في صدارة ترتيب هدافي البطولة الاحترافية بعد مباراة اليوم، متبوعا بالمطارد من صفوف الغريم بين مالانغو.

هذا وكان الوداد الرياضي بحاجة إلى نقطة واحدة لضمان التتويج بدرع البطولة الاحترافية بعد مباراة اليوم، لكن الفريق واصل سلسلة نتائجه الإيجابية بتحقيق فوزه ال 20،  منذ انطلاق المنافسات المحلية، ورفع  رصيده من النقاط إلى 63.

وساهم فوز الوداد بالديربي الأخير أمام الرجاء الرياضي، في توسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي، قبل أن يتمكن من حسم اللقب المحلي رقم 21 في تاريخ النادي.

تجدر الإشارة، إلى أن مغامرة الوداد بمنافسات كأس العرش لازالت مستمرة، حيث يضرب الفريق موعدا مع المغرب التطواني في مرحلة نصف النهائي، بتاريخ 31 يوليوز الجاري، بملعب مراكش الكبير.