انتظر 4 سنوات لإنصافه..بنفيكا يمدد عقد لاعبه المغربي تاعرابت

صفاء بنعوشي

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي خلال الساعات الأخيرة، عن تجديد عقد لاعبه المغربي عادل تاعرابت إلى غاية يونيو2022، بعد الفترة الإعدادية التي استهلتها المجموعة قبل أسابيع
وحسب النادي البرتغالي، فإن الإدارة اختارت الإبقاء على لاعبها بعد المستويات التي بصم عليها بالفترة الأخيرة، وأيضا بلقاءات الموسم الرياضي الفارط، حينما تم منحه فرصة الظهور والمشاركة أساسيا.
تاعرابت الذي ارتبط مع بنفيكا سنة 2015، انتظر 4سنوات من أجل إنصافه لخروجه من حسابات الفريق بالمواسم الاخيرة، وإعارته لأندية بإيطاليا في مناسبتين، قبل أن تكون عودته برحيل المدرب روي فيتوريا، الذي رفض منحه أي فرصة ووضعه خارج القائمة لأزيد من 3 سنوات، حتى وصول برونو لاج.

لاعب المنتخب الوطني المغربي، ومنذ التحاقه بالفريق البرتغالي لم يتمكن من خوض مباراة رسمية مع المجموعة، بسبب مشاكل مع المسؤولين وأيضا الطاقم الفني المٌشرف على الفريق، ليتم إنزاله للرديف وبعدها إعارته لسنة لفريق جنوى الإيطالي.
وسيكون اللاعب أمام رهان جديد رفقة بنفيكا الذي يرتبط معه بعقد جديد ممتد إلى غاية يونيو ‌2022 بدلا من صيف2020 ، ليظهر بداية الموسم الجاري منذ أولى المباريات.
هذا وكان تاعرابت كان مرشحا لتعزيز صفوف فنربخشه التركي، الذي يلعب له المغربي نبيل درار، قبل ان تقرر الإدارة بتنسيق مع الطاقم الفني الاحتفاظ به الاسم السابق بصفوف توتنهام الإنجليزي ولانس، و اسي ميلان إضافة لكوينز بارك وفولهام لسنتين إضافيتين.