انقسام بين الجماهير الرجاوية بخصوص رحيل رئيس النادي

أمينة مودن

قدمت جمعية "العش الأخضر" المُساندة لنادي الرجاء الرياضي، موقفها بخصوص مطلب رحيل رئيس النادي ومكتبه المسير، بعد الإطاحة بالمُدرب جمال السلامي من منصبه، بضغط من أنصار "النسور الخضر"، بعد وقفة احتجاجية نظموها أمام ملعب تداريب الفريق.

وقالت الجمعية المساندة للرجاء الرياضي، إنها تعارض مطلب الدعوة إلى تشكيل لجنة مؤقتة ورحيل الرئيس الحالي رشيد الأندلسي، الذي يقود النادي خلفا لجواد الزيات المستقيل قبل نهاية ولايته.

الأنصار المنضوين تحت لواء "العش الأخضر"، شددوا على ضرورة الحفاظ على الاستقرار الإداري إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، مطالبين الإدارة  بضرورة تغيير قانون الإنخراط، بتخصيص 3 فئات مختلفة للراغبين في دخول برلمان الفريق.

كما طالبت الجمعية بضرورة إنهاء الاعتماد على حكماء النادي( رؤساء ومسؤولون سابقون)، وضخ دماء جديدة داخل الرجاء، بفتح الباب أمام وجوه جديدة مستعدة لتقديم  الإضافة.

في المقابل، الالتراس المشجعة للرجاء الرياضي رفعت سابقا سقف مطالبها بالإضافة إلى رحيل المدرب جمال السلامي، بدعوة الرئيس الحالي إلى تقديم استقالة رفقة مكتبه المُسير، لفشلهم في تدبير عدد من الملفات العالقة.

يشار إلى أن جمال السلامي وبالرغم من التشبث بخدماته من طرف إدارة الرجاء الحالية، اختار تقديم استقالته وقيادة المجموعة بآخر مباراة، اليوم الأحد أمام بيراميدز المصري، وهو اللقاء الذي يدخل لحساب دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية.