بسبب تهديدات جماهيره.. الرجاء ينقل تداريبه خارج البيضاء

أمينة مودن

توافق المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي والطاقم التقني، على نقل تداريب المجموعة استعدادا لمباراة الجولة من مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية، خارج مدينة الدارالبيضاء.

ومن أجل ضمان السير العادي للتداريب بعيدا عن احتجاجات الجماهير وضغطها، اختار النادي أحد المراكز بضواحي مدينة المحمديةْ لاستضافة حصصه التدريبية، قبل ملاقاة بيراميدز المصري.

ويعيش البيت الرجاوي على إيقاع مشاكل داخلية عديدة، بعد انقسام أراء المسؤولين بخصوص مستقبل المدرب جمال السلامي، بعد الهزيمة الأخيرة بديربي البيضاء أمام الغريم التقليدي الوداد.

وواجهت الجماهير اختيار المكتب المسير للإبقاء على السلامي  مدربا للفريق، بالدعوة إلى وقفة احتجاجية أمام مركب الوازيس الأحد المقبل، حيث تحولت مطالب الالتراس من رحيل المدرب إلى دعوة المسؤولين لتقديم استقالتهم أيضا.

من جهته، جمال السلامي نقل إلى إدارة الرجاء رغبته في المغادرة بعد أن أصبح غير مرغوب به من طرف الجماهير، لكن إدارة الفريق قررت استمراره إلى حين إيجاد بديل لتعويضه، خصوصا وأن المجموعة تنتظرها مباريات هامة محليا وأيضا بالدوري الممتاز.

وانطلقت الاحتجاجات  السلامي عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل فترة من هزيمة الديربي، حيث انتقدت الجماهير اختياراته وتدبيره للتعاقدات المحدودة بسبب الأزمة المالية، بالرغم من النتائج المقبولة التي يحققها النسور الخُضر.