بعد إصابة لاعبيه بـ"كورونا"..الرجاء يتوصل بنتائج كشوفات المخالطين

أمينة مودن

أعلن فريق الرجاء الرياضي قبل ساعات فقط، سلبية نتائج الكشف عن فيروس كورونا، بالنسبة لمكوناته، وذلك بعد تسجيل أول إصابة في صفوفه في الفيروس قبل يومين، تتعلق باللاعب عبد الإله مذكور.

وأوضح الرجاء الرياضي في بلاغ له، أن النادي أجرى 57 مسحة طبية جديدة، همت اللاعبين والأطقم التقنية والطبية، وجميع المستخدمين داخل النادي، للتأكد من سلامة الجميع، بعد تسلل الفيروس إلى مركب الوازيس وتسجيل أول إصابة بالفريق الأول.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد أجل الحصة التدريبية ليوم الجمعة والسبت توالياً، إلى حين صدور نتائج الاختبارات، بعد أن خالط اللاعب المصاب زملائه خلال مران الخميس، تأهبا للمباراة المقبلة، لرسم الجولة 26 من منافسات البطولة الاحترافية.

هذا ونقل الفريق البيضاوي اللاعب المصاب قبل 24 ساعة إلى أحد المستشفيات لتتبع حالته الصحية عن قرب،ـ وقبلها تم عزله داخل غرفته بمقر إقامة الرجاء الرياضي، بأحد فنادق الدار البيضاء، حرصا على عدم مخالطة أي شخص آخر.

يٌشار، إلى أن فريق الرجاء الرياضي كان من المقرر أن يواجه، اليوم الأحد، إتحاد طنجة بمركب محمد الخامس في الدارالبيضاء، إلى أن "فارس البوغاز"، قدم طلبا إلى العصبة الاحترافية لكرة القدم من أجل تغيير التاريخ، للاستعداد الجيد للمواجهة، حيث استهلت المجموعة في بداية الأسبوع تداربيها بعد توقف لأزيد من 3 أسابيع، بسبب "كورونا".