بعد تعليق المسابقة بسبب "كورونا".. موعد جديد لنهائي كأس محمد السادس

أمينة مودن

قدم الاتحاد العربي لكرة القدم، تاريخاً جديدا لنادي الرجاء الرياضي وضيفه إتحاد جدة السعودي، يهم مباراة نهائي البطولة العربية التي تم تأجيلها في أزيد من مناسبة، بسبب تداعيات تأخير انطلاق منافسات الموسم الكروي 2020/2021.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الجمعة، تفاصيلاً جديدا بخصوص النهائي "المُعلق"، مشيرة إلى أن الاتحاد الكروي العربي، اقترح شهر غشت 2021، لإجراء المواجهة المقرر إقامتها بمركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتابع المصدر ذاته، أن طرفي النهائي الرجاء وإتحاد جدة السعودي، تم إخبارهما بالموعد الجديد، في انتظار التوصل بموافقة نهائية منهما، لبدء الاستعدادات للنهائي الذي يحمل إسم الملك محمد السادس.

وحاول المسؤولون عن الاتحاد العربي اقتراح تاريخ مناسب للفريقين، خصوصا وأن شهر غشت المُقبل سيعرف مرحلة الاستعدادات لانطلاقة الموسم الكروي الجديد، وبالتالي تفرغ الثنائي المغربي والسعودي من أي إلتزام محلي أو قاري.

وكان اتحاد جدة السعودي، قد تأهل إلى نهائي البطولة العربية بعد فوزه على الشباب المحلي في يناير الماضي، بينما عبر "النسور الخُضر" إلى المباراة الختامية، عقب تجاوز عقبة الإسماعيلي المصري، في الشهر ذاته.