بعد تمديد عقده.. حاريث: شالكه لم يتخل عني حتى بالأوقات العصيبة

صفاء بنعوشي

أكد الدولي المغربي، أمين حاريث، أن ناديه شالكه منحه فرصة "السطوع دوليا"، بعد المشاكل التي رافقت مشواره الكروي بمنافسات "البوندسليغا" قبل أزيد من سنة، بسبب حادثة سير مميتة تسبب بها خلال تواجده في عطلة رفقة عائلته بمدينة مراكش.

لاعب المنتخب المغربي وبعد إعلان تمديد عقده إلى غاية يونيو 2024 من طرف شالكه، قال في حوار مع الموقع الرسمي للنادي: "سعيد وممتن للنادي الذي منحني الثقة ولم يتخل عني بالأوقات الصعبة، هنالك أندية بدأت معها الخطوات الأولى، وشالكه يعد الفريق الذي جعلني أنضج كرويا".

واعتبر أمين حاريث أن مواصلته المشوار لثلاث سنوات إضافية من عقده مع شالكه، كان أمرا يجب أن يحصل، بعد أن تمكن اللاعب من تجاوز الأوقات العصيبة رفقة المجموعة، واستعاد بداية الموسم الرياضي الجاري رسميته، بل أصبح واحدا من نجوم الفريق، وتم اختياره أيضا أفضل لاعب للشهر بالدوري الألماني ككل.

أما عن أهدافه المستقبلية بألوان "الأزرق"، تابع الدولي المغربي : "نريد المنافسة على المستوى القاري، بالمواسم المقبل، وأطمح أن أكون جزءاً من المجموعة،  لذا علينا جميعا الاشتغال لنتقدم مع شالكه".

وبدأت إدارة شالكه الألماني في التفكير بتحصين عقد أمين حاريث، قبل شهرين تقريباً، لإيقاف "إغراءات" أندية منافسة للاعب الذي كان مرتبطا بعقد إلى غاية يونيو 2021، قبل أن تتم إضافة 3 سنوات أخرى بالعقد الجديد الذي تم توقيعه رسميا أمس الأربعاء.