بعد فوز الوداد.. هذا ما قاله البنزرتي والسلامي عن نتيجة "الديربي"

أمينة مودن

قال جمال السلامي، مُدرب الرجاء الرياضي، إن فريقه خسر الديربي البيضاوي خلال الـ15 دقيقة الأولى، بعد استقبال شباكه لهدفين من ضربات ثابتة، وذلك في مباراة الأسبوع 10 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي استضافها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وقال السلامي في حديث لقناة الرياضية بعد نهاية الديربي، بفوز الوداد بثنائية نظيفة: "ضيعنا المُباراة خلال الـ15 دقيقة الأولى، بعد استقبالنا لهدفين من ضربات ثابتة، لم نكن محظوظين خلال الجولة الثانية بعد انتفاضتنا، وحرمت العارضة في مناسبتين الرجاء من هز الشباك".

وشدد الإطار الوطني، على أن النجاعة غابت عن لاعبي هجوم الرجاء الرياضي، بعد عودة الفريق الخصم إلى الخط الخلفي وإغلاق جميع المنافذ، أمام اللاعبين.

المتحدث ذاته، اعترف أن فريق لم يكن جاهز بنسبة% 100 لمباراة الديربي، وهو ما ظهر جلياً حسبه خلال الثنائيات، بسبب غياب الطراوة البدنية، مشيرا إلى أن كرة القدم وقوانينها تفرض تقبل الهزيمة.

أمام فوزي البنزرتي الذي قاد اليوم الديربي السابع بمشواره التدريبي، قال إن فريقه نجح في الضغط على الخصم، والتسجيل باكراً، بالإضافة إلى تعزيز النتيجة لصالحه.

وأوضح المُدرب التونسي، أن فريقه توقع عودة للخصم الرجاوي الذي وصفه بالقوي، خلال ثاني الأشواط، وهو مادفعه إلى تعزيز خط الوراء، والدفاع عندما احتاج إلى ذلك، لوقف المد "الأخضر.

وأشار فوزي البنزرتي، إلى أن فريقه كان قريبا من تسجيل ثالث الأهداف، لكنه لم يستغل الثغرات التي أتيحت أمامه، وهو الأمر الغير جيد بالنسبة إليه.

جدير ذكره، أن مباراة الديربي 129 انتهى بألوان ودادية، وهي المواجهة التي أقيمت بأبواب مغلق، تماشياً مع القرارات الاحترازية المتخذة للتصدي لانتشار فيروس كورونا، منذ سنة.