بعد وصول المنتخب المغربي لبوروندي.. خاليلوزيتش يجري تغييرات على برنامجه

صفاء بنعوشي

قلص وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، الحصص التدريبية للمجموعة التي حطت الرحال، صباح اليوم الأحد، بالعاصمة البوروندية، تأهبا للجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "كاميرون 2021".

"أسود الأطلس" الذين وصلوا إلى العاصمة بوجومبورا بعد رحلة خاصة من الرباط، دامت لأزيد من 10 ساعات، سيخوضون حصة لإزالة العياء، مساء اليوم الأحد، بالملعب الرسمي، بحضور جميع العناصر الكروية، التي سافرت إلى بوروندي.

وسينتقل اللاعبون، غداً الاثنين، إلى ملعب لويس رواغاسوري مجددا لخوض حصة تدريبية رسمية على أرضيته، قبل موعد المواجهة المحددة يوم الثلاثاء، حيث أبدى المدرب وحيد خاليلوزيتش، مخاوفه من أرضيته بالعشب غير الطبيعي، بعد أول لقاء أمام "المرابطين" بمركب الأمير مولاي عبد الله، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وأشر "الكاف" للمنتخب الوطني المغربي، على إقامة حصتين على أرضية الملعب المستضيف للمواجهة، للاستئناس بالأجواء، خصوصا أن رفاق حكيم زياش سيقضون فقط يومين فقط ببوروندي، قبل ثاني مباراة بالتصفيات.

وفي سياق منفصل، اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، لترؤس البعثة المغربية في بوروندي، من أجل فسح المجال أمام  فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، لحضور نهائي مسابقة كأس العرش، غدا الاثنين، من الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

يشار إلى أن مواجهة بوروندي بالتصفيات الخاصة بـ"كان 2021" ستكون الثانية والأخيرة لسنة 2019، على أن تستأنف المواجهات حتى غشت 2020، لفسح المجال لمباريات التصفيات الإفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم.