تفينتي الهولندي يعرض على الأحمدي دخول تجربة التدريب

أمينة مودن

أكد جان ستريور، المدير الرياضي لنادي تفينتي الهولندي، أن أبواب الأخير مفتوحة في وجه الدولي المغربي، كريم الأحمدي، للعودة لحمل قميص المجموعة، وأيضا مناقشة مقترح تعاون مستقبلي بين الطرفين على المدى المتوسط، لكن هاته المرة يهم الجانب التدريبي.

المدير الرياضي أوضح في تصريح لإذاعة "Oost"، بأن الدولي المغربي لا يعارض فكرة العودة مجددا للدوري الهولندي لإنهاء مسيرته حيثما بدأها، لكن حاليا عليه حل مشاكل مع فريقه إتحاد جدة السعودي، سيكون مضطرا معها إلى ضرورة إكمال مباريات الموسم الرياضي، بعد قرار المسؤولين بعودة الأنشطة الرياضية، شهر غشت المقبل بالمملكة السعودية.

وعن مفاجأة التعاون في المجال التدريبي، شدد المدير الرياضي، بأن الجميع داخل تفينتي يعرف جيدا كريم الأحمدي وأيضا المشوار الذي بصم عليه، لهذا فكرة إدراجه رفقة الجهاز الفني للمجموعة لاقت إجماعا من طرف مكونات تفيني.

وسبق لكريم الأحمدي التأكيد خلال فترة توقف الأنشطة الرياضية بالسعودية وعودته إلى هولندا، حيث تقيم عائلته، أن فكرة إنهاء مشواره الكروي والاعتزال بقميص ناديه السابق تفينتي فكرة مطروحة، مشيراً إلى أنه الاستمرار بالعمل بحقل كرة القدم من بين مخططاته بعد الاعتزال نهائيا.

جدير ذكره، أن كريم الأحمدي اختار قبل سنة إنهاء مسيرته الدولية مع المنتخب الوطني المغربي، مباشرة بعد إسدال الستار على مشاركة "أسود الأطلس" بنهائيات كأس إفريقيا للأمم، رفقة مجموعة من الأسماء الكروية من بينها امبارك بوصوفة، والعميد مهدي بنعطية.