حاليلوزيتش يُرد على دعوة لقجع لإجتماع الحسم بخصوص مستقبله مع المنتخب المغربي

أمينة مودن

خرج وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن صمته بخصوص الأخبار المتداولة بشأن مستقبله مع أسود الأطلس، والإجتماع المرتقب الذي سيجمعه نهاية شهر رمضان الجاري، مع رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، حسب ما أعلنه الأخير.

وقال حاليلوزيتش في حوار مطول مع صحيفة"sportske jutarnji" الكرواتية، إن الكثير يكتب عبر وسائل الإعلام في هذا الخصوص، لكنه حاليا يستفيد من عطلة لبضعة أيام بالعاصمة الفرنسية باريس، وليس لديه علم بما يقع في المغرب.

و بشأن الاجتماع المرتقب مع لقجع بشأن مستقبله تابع المدرب :" ما الذي يجب أن أتحدث عنه مع رئيس جامعة الكرة؟ هل التأهل لكأس العالم وتحقيق الانتصارات، كلامي أقوله في الميدان والنتائج المحققة تتحدث عني وليس لدي أي شيء آخر للحديث عنه".

ووجه حاليلوزيتش رسالة قوية بشأن إمكانية إعادة اللاعب حكيم زياش إلى صفوف المنتخب الوطني، مشدداً على أن الموضوع مغلق بالنسبة إليه، حيث فضل تكريس عمله على باقي المجموعة للحصول على بطاقة التأهل إلى مونديال قطر، وهو الهدف الذي تم تحقيقه قبل أيام، بعد تجاوز عقبة منتخب الكونغو الديمقراطية، بالدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

وبخصوص الموضوع أردف حاليلوزيتش قائلاً:" لا أريد حتى أن أتحدث عن الموضوع بعد الآن، بالنسبة لي يق قصص يفرضها شخص ما، وهذه شائعات مقاهي، لندع الوقت يمر فنحن نحتاج لأن نتحدث عن نتائجنا وهؤلاء اللاعبين الشباب الذين تمكنوا من التأهل لكأس العالم قطر 2022".

وأشار حاليلوزيتش إلى أن المجموعة التي يقودها حققت 7 انتصارات وتعادل واحد خلال مرحلة التصفيات، حيث سجلت 25 هدف واستقبلت شباكها 3 فقط، مشددا على أن أي موضوع آخر يبقى للإثارة، ما دفعه لعدم الدخول في هاته الخلافات.

جدير ذكره، أن فوزي لقجع أكد خلال اجتماع مع مكتبه المديري، عقد لقاء مع حاليلوزيتش بعد نهاية الإجازة التي استفاد منها، لمناقشة مجموعة من التفاصيل التي تهم المنتخب المغربي، ضمنها ملف إعادة لاعبين إلى صفوف الأسود، بعد عقوبة انضباطية سلطها المدرب في حقهم سابقاً.