حكيمي يطير إلى ميلانو للاختبار وحسرة في دورتموند

أمينة مودن

كشفت  صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، أن المغربي أشرف حكيمي سينتقل إلى العاصمة ميلانو، للخضوع للفحوصات الطبية الضرورية، قبل التوقيع بكشوفات الإنتر، وذلك بعد موافقة ريال مدريد على بيع عقده بشكل نهائي، لواحد من أبرز أندية "الكالتشيو".

وحسب الصحيفة، فإن المغربي حكيمي، سيحل، مساء غد الاثنين، بمدينة ميلانو رفقة وكيل أعماله للخضوع للفحوصات الطبية، وإتمام تفاصيل انتقاله رسميا إلى صفوف النادي، بعد تقدم المفاوضات بالأيام الأخيرة بين ريال مدريد الذي يملك عقده وإدارة الإنتر.

المصدر ذاته، كشف بأن موافقة حكيمي على عرض الإنتر سهل المأمورية على النادي الإيطالي لإتمام المفاوضات مع ريال مدريد بشكل سريع، رغم الشروط المالية التي تشبث بها النادي الملكي من أجل تسريح لاعبه، خلال الميركاتو الصيفي.

وكان فريق بروسيا دورتموند قد أعلن قبل 24 ساعة وقبل آخر مباراة يخوضها الدولي المغربي بمنافسات الدوري الألماني، عن رحيل أشرف حكيمي عن صفوفه بسبب ارتفاع القيمة المالية التي حددها ناديه، كما تأسف مديره الرياضي بشأن عدم شراء عقده بشكل نهائي بعد موسمين قضاهما اللاعب رفقة المجموعة وشارك خلالها بجميع المسابقات المحلية وأيضا القارية.

وبالرغم من أن اللاعب لم يخف رغبته في العودة إلى فريقه الأم ريال مدريد بعد نهاية الإعارة مع دورتموند، إلا أن تقلص حظوظ مشاركته ضمن التشكيلة الرسمية للمجموعة، غيرت من خطط "الملكي"، الذي فتح الباب أمام مفاوضات رحيله، في ظل وجود أسماء أساسية في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، والذين لا ينوي التفريط في خدماتها.