"خارجات عن القانون" يفضحن اعتداء أستاذ جنسيا على طفلات بتطوان

محمد فرنان

في اليوم العالمي للمرأة، أعلن "ائتلاف 490" عن توصله "خلال الأيام القليلة الماضية، بالعديد من الشهادات المباشرة من ضحايا قاصرات، لأستاذ يعتدي جنسيا على طفلات في ثانوية خديجة بتطوان".

وأضاف بيان مقتضب اطلع "تيلكيل عربي" على نُسخة منه، أن "إحدى الضحايا، قدمت اليوم، التي ندعمها قضائيا، شكاية إلى الوكيل العام بتطوان".

وتابع المصدر ذاته: "على أساس المادتين 485 و 487 من القانون الجنائي (الاعتداء وهتك عرض طفل دون 18 سنة من قبل شخص له سلطة عليه)، وكذلك المادة 503-2 (الاستغلال الجنسي لقاصر)، و 503-1 (التحرش). تواجه الاستاذ عقوبة قد تصل إلى 30 سنة سجنا".

وأكد "ائتلاف 490" المعروف بإسم (خارجات عن القانون) أنها تتابع "هذا الملف عن كثب وسنتقدم كطرف مدني في القضية"، وأشارت إلى أنه "في الثامن من مارس، لا نريد ورودا، نطالب بالعدالة".

May be an image of ‎text that says '‎انا من بین التلميذات لي كنقرا فهاد المؤسسة و لكن خیلاه بدون ذكر الاسم هاد الاستاذ فعلا كيتحرش بالتلميذات و كان كيقولنا جيتو مزونين انا خسني نتزوج بشي وحدة قدكوم مهم شي مواضيع خايبة كان كيهضرلنا عليهم و كيهضر على العلاقة مع مراتو الحميمية #MetooUniv کنا مشينا عند مدير قالنا ميمكنشي نتياقكم حت الاستاذ کنعرفوه قدييم خارجة علالقانون هدشي لي خلانا نسكتوو حت مخسناشي ينقصنا النقاط‎'‎

May be an image of text

May be an image of ‎text that says '‎Ana kan9ra m3a had lustad kaynin tasarofat maxi hta Itma ualakin no9at makitzaduxi ulahh Pépondre Oui had osstad howa li ky9erini kit7aresh kizid #MetooUniv 3liha no9at ke3ti Imn ma 3jbato répondu This guy is my neighbor mli sghera mama katwessini 3mrek tslmi 3lih Répondre > خارجة القانون اللي الاستاذ ديك كتقرا انا كيبقا استااذ يكون واش حاشاا بحجة العياال ينزل يجي ولكن بنتي بحاال كنعاملك انني Répondre‎'‎