دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يتعثر أمام الزمالك المصري بـ"دونور"

أمينة مودن

انهزم فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأحد، أمام ضيفه الزمالك المصري بهدف دون رد، في مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعت الطرفين على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

هدف الزمالك الوحيد في المباراة القارية-العربية، كان برأسية الدولي المغربي، أشرف بنشرقي، في الدقيقة 18 من عمر المواجهة.

وعودة إلى أطوار مباراة الزمالك والرجاء، فممثل الكرة المغربية خاض لقاء اليوم منقوصاً من خدمات 8 لاعبين أساسيين، بعد إصابة الثنائي أيوب ناناح ومحمد زريدة بفيروس "كورونا"، وعدم جاهزية كل من سند الورفلي، عمر بوطيب، عبد الجليل جبيرة، وعبد الرحيم الشاكير بسبب الإصابة، إضافة إلى عدم تقييد أسامة سوكحال بالقائمة الإفريقية، ونهاية إعارة حميد أحداد.

من جهته الزمالك المصري بدوره عانى مع الإصابات، إذ غاب مجموعة من لاعبيه عن القمة القارية، على رأسهم التونسي فرجاني ساسي، الذي تأكدت إصابته بـ"كوفيد 19"، ومحمود علاء بسبب الإصابة، شأنه شأن محمود عبد الرزاق ومحمد عبد الشافي.

ويرحل فريق الرجاء الرياضي صوب مصر، السبت المقبل، لخوض مباراة الإياب الحاسمة، التي ستفرز ثان متأهل إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، حيث يسبقها بيوم واحد لقاء الوداد والأهلي المصري، علما أن رفاق رضا التكناوتي سقطوا بالثنائية بملعب محمد الخامس ذهاباً.