رئيس الكوكب المراكشي: نفاوض الدولي السابق عبد السلام وادو لهذا المنصب

صفاء بنعوشي

أكد فؤاد الورزازي، رئيس الكوكب المراكشي، أن النادي فتح مفاوضات مع الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، لتولي مهمة جديدة داخله، انطلاقا من الموسم الرياضي المقبل.

رئيس الكوكب المراكشي، كشف لـ "تيل كيل عربي"، أن وادو مرشح لمنصب مشرف عاما للنادي، لمواكبة عمل التقنيين داخل الفريق، ووضع مشروع كروي، يهم جميع فئات الفريق خلتا السنوات المقبلة.

وأوضح المتحدث ذاته: " لم يتم تعيين وادو مشرفا عاما بصفة رسمية، لكن نحن لازلنا في مفاوضات متقدمة معه، ونهدف إلى الاستفادة من خبرته وأيضا المشروع الكروي الذي يحمله".

أما عن الأخبار التي ربطت لاعب الأسود السابق بتدريب الكوكب، خلفا لعزيز العامري المقال من منصبه بسبب سوء النتائج، رد الورزازي قائلاً: " الديبلومات التي حصل عليها عبد السلام وادو، لا تتيح له تدريب فريق بالقسم الوطني الأول،فإسمه لم يكن مطروحاً لتعويض العامري، نحن اقترحنا عليه مهمة الإشراف العام، ولازلنا على تواصل دائم معه، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات بيننا".

وكان  المكتب المسير للكوكب المراكشي قد أعلن بداية الأسبوع الجاري، نهاية ارتباطه بالعامري، ليصبح ثان مدرب للفريق يتم الاستغناء عن خدماته بسبب سلسلة النتائج السلبية، بعد  رحيل فوزي جمال.

في حين، لم يتم الحسم بعد في هوية المدرب الجديد لممثل المدينة الحمراء، حيث يفضل المسؤولون التريث قبل اختيار القائد المقبل للفريق، الذي يعاني في آخر مركز بسبورة ترتيب الأندية الوطنية، برصيد 16 نقطة من أصل 18 مباراة خاضها، منذ انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجاري.