"سوء السلوك " يدفع المغربي حاريث لتوضيح مستقبله مع شالكه

صفاء بنعوشي

اضطر الدولي المغربي، أمين حاريث، إلى توضيح موقفه بعد إبعاده المتكرر عن فريقه شالكه الألماني في أبرز مباريات "البوندسليغا"، كان آخرها بالأسبوع 25 من المنافسات المحلية أمام فيردر.

لاعب المنتخب الوطني المغربي أوضح في تصريحات إعلامية نقلتها عنه صحيفة "بيلد"، بأن سوء السلوك لا علاقة له بغيابه عن شالكه، بل الأمر مرتبط بقرارات فنية للمدرب دومينيكو تيديسكو.

وأوضح اللاعب الشاب بأن قصصا عديدة تنسج عن علاقته بناديه خلال الفترة الأخيرة، مشدداً بأنه يحترم الجميع بشالكه، كما أنه حريص على الاشتغال مع المجموعة بشكل منضبط، عكس ما تم الكشف عنه في تقارير إعلامية بالفترة الأخيرة.

هذا ولازالت الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب رفقة أسود الأطلس، بالمباراتين المقبلتين أمام كل من منتخب مالاوي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات "كان 2019"، إضافة إلى اللقاء الودي أمام منتخب الأرجنتين، في الـ 26 من شهر مارس الجاري، بملعب طنجة الكبير، بسبب التغييرات العديدة التي سيجريها هيرفي رونار بترسانته البشرية، التي ستعرف استدعاء مجموعة من اللاعبين لأول مرة.
يٌشار، إلى أن شالكه الألماني، قد اشتكى في مناسبات عديدة من لاعبه حاريث، وذلك على لسان المدير الرياضي للنادي، بسبب تراجع أداءه وتأثير السهر والإدمان على القمار بانضباطه في التداريب، وهو ما وضع اللاعب بنسبة كبيرة خارج المجموعة بنهاية الموسم الرياضي الجاري.