"شوهتونا".. الغلوسي يدعو إلى التحقيق في "التلاعب" بتذاكر مباراة المغرب وفرنسا

محمد فرنان

قال رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام والمحامي بمراكش محمد الغلوسي، إن "الفساد كيجري ليهم فالدم وتغولو وفاتو القياس، شوهتونا عفاكم خليونا نفرحو".

وأضاف الغلوسي في تدوينة له، إن "مسؤول يتلاعب ببطائق دخول الملعب بقطر ويختفي عن الأنظار وحصول فوضى هناك ، وقطر تطلب إيقاف الرحلات القادمة من المغرب، وشركة الخطوط الملكية تلغي عدة رحلات إليها وسط سخط وتذمر من طرف زبنائها بمطار محمد الخامس و المتوجهين إلى قطر لمساندة أسود الأطلس".

ودعا إلى "إجراء تحقيق شامل وسريع حول هذه القضية وحول ماقيل وما تم تداوله من أخبار تتعلق بشبهة استفادة بعض البرلمانيين والمنتخبين وبعض الصحفيين وذوي الحظوة من المال العام ومن امتيازات متعددة لحضور بطولة كأس العالم بقطر".

وشدد على أن "الأمر يتعلق بممارسات منافية للقانون والأخلاق وتشكل ضربة للمجهودات المبذولة والنتائج المحققة لحدود الآن وتنغص على المغاربة فرحهم ووقوفهم خلف منتخبهم الوطني فضلا عن كون تلك الممارسات المشينة تضر ضررا جسيما بسمعة بلدنا خارجيا".

ولفت إلى أن "لا بد من مواجهة هكذا ممارسات بشكل حازم ومحاسبة المتورطين المفترضين في هذه الفضيحة، في انتظار ذلك نتمنى أن يستمر تألق أسود الأطلس وأن يواصل مسيرته لتحقيق الحلم ، المستحيل ليس مغربيا".