عكس كل التوقعات.. حكيمي يقترب من إيطاليا بعد موافقة مدريد

أمينة مودن

أكدت صحيفة"فرانس فوتبول"، عشية اليوم الجمعة، عن تقدم المفاوضات بين فريق إنتر ميلان وريال مدريد، بشأن انتقال اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، إلى صفوف ممثل الكرة الإيطالية، بداية من الموسم الكروي المقبل.

الصحيفة ونقلاً عن الصحفيين الإيطاليين جيانلوكا دي مارزيو وفابريسيو رومانو، أوضحت بأن حكيمي بدوره وافق على عرض إنتر ميلان، بعد أن أصبحت عودته إلى ريال مدريد مقعدة، إذ عرض الإنتر مبلغ 40 مليون أورو مقابل الاستفادة من خدمات الدولي المغربي.

المصدر ذاته، شدد على أن صفقة انتقال حكيمي إلى إنتر ميلان أصبحت جاهزة للإغلاق، بعد التفاهم على جميع بنود العقد، ونيل موافقة اللاعب الذي يخوض حاليا اخر مبارياته مع بروسيا دورتموند الألماني، بعد سنتين قضاهما رفقة المجموعة بعقد إعارة.

وكان حكيمي قد أبدى رغبته في العودة إلى فريقه الأم ريال مدريد بعد نهاية الإعارة مع دورتموند، لكن التقارير الإعلامية الإسبانية، كشفت في وقت سابق أن تشبث اللاعب بالرسمية، والعودة بخطوة للوراء في مشواره الكروي غير مقبولة، قد غيرت من خطط "الملكي"، الذي فتح الباب أمام مفاوضات رحيله، في ظل وجود أسماء أساسية في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، والذين لا ينوي التفريط في خدماتهم.

يشار، إلى أن بروسيا دورتموند قدم سابقا عرضا لريال مدريد للإبقاء على أشرف حكيمي ضمن صفوفه هاته المرة بعقد نهائي، إلا أن المطالب المالية أوقفت المفاوضات بين الطرفين، وفتحت الباب أمام أندية أخرى من "الكالتشيو" ومن الدوري الفرنسي لدراستها.