غاريدو يكشف لـ"تيلكيل عربي" حقيقة وضع سيرته الذاتية لتدريب الرجاء

أمينة مودن

كشف خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق كاستيون الإسباني، حقيقة إرسال سيرته الذاتية إلى المسؤولين عن الرجاء الرياضي، تمهيدا لعودته لقيادة النادي مجدداً، خلفا لجمال السلامي الذي يقود نهاية الأسبوع المباراة الأخيرة له مع النسور الخضر، أمام بيراميدز، لحساب منافسات كأس الكونفدرالية.

وقال غاريدو في تصريح لـ"تيلكيل عربي"، اليوم الجمعة، إنه حالياً مدرب كاستيون، الفريق الذي يمارس بدوري الدرجة الثانية الإسباني، نافياً أن يكون تواصل أو أرسل سيرته الذاتية لأي كان، سواء مسؤول أو وكيل أعمال، لاقتراح إسمه على إدارة الرجاء الرياضي.

وتابع غاريدو: " لست بحاجة إلى إرسال سيرتي الذاتية لأي كان، فمن يريد التعاقد معي يعرفني جيداً، وحاليا أنا أشغل مهمة مدرب كاستيون".

وكانت تقارير إعلامية محلية، أشارت سابقاً إلى إقتراح إسم خوان كارلوس غاريدو على إدارة نادي الرجاء الرياضي، ليعود مجددا لقيادة المجموعة، علماً أن المدرب توج قبلها بكأس العرش والكنفدرالية مع "النسور الخضر"، قبل أن ينتهي ارتباط الطرفين بإقالة، ونزاع للتوصل بمستحقاته المالية.

وتعود آخر تجربة لغاريدو بمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية، إلى فبراير 2020، عندما تولى قيادة الوداد الرياضي، قبل أن تنتهي تجربته بسرعة مع الفريق البيضاوي بالتراضي، قبل نهاية الموسم الكروي(بعد الجولة 23)، الذي توقف لفترة طويلة بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا".