تفوقت القناة الثانية في نسب المشاهدة خلال الأسبوع الثالث من رمضان على القناة الأولى، ويعود الفضل بالنسبة لهذا التفوق إلى برامج الكاميرا الخفية وسيتكوم "البهجة ثاني"، بينما سجلت القناة الأولى أعلى نسب مشاهدة لها بفضل الأعمال الدرامية كالمسلسلات والأفلام التلفزية.
وكشفت مؤسسة "ماروك ميتري" اليوم الثلاثاء عن أقوى خمس برامج سجلت أعلى نسب مشاهدة خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان، الذي يعتبر أوج الأشهر التي تعرف زخما إنتاجيا وإقبالا في المشاهدة.
واحتل برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" الذي تعرضه القناة الثانية المرتبة الأولى بـ13 مليون و397 ألف مشاهدة، وحل سيتكوم "البهجة ثاني" على المرتبة الثانية ب11 مليون و899 ألف مشاهدة، ومسلسل سامحيني التركي المدبلج المرتبة الثالثة بـ9 ملايين و478 ألف مشاهدة، ورابعا برنامج "زارتنا البركة" بـ9 مليون و101 ألف مشاهدة، وخامسا وأخيرا "يوميات سيدات الشوبينغ" بـ8 ملايين و45 ألف مشاهدة.
أما بالنسبة للقناة الأولى فالبرامج الخمسة الأولى التي حصلت على أعلى نسب مشاهدة، فكانت: مسلسل "الدنيا دوارة" بـ4 ملايين و890 ألف مشاهدة، وحل ثانيا مسلسل "رضاة الوالدة 2" بـ4 ملايين 528 ألف مشاهدة، وثالثا الشريط التلفزي "الخطيب" بـ4 ملايين و151 ألف مشاهدة، وفي الرتبة الرابعة برنامج "كاميرا فاشي" بـ4 ملايين و87 ألف مشاهدة، وخامسا سلسلة "نهار مبروك" بـ4 ملايين و81 ألف مشاهدة.