قبل مباراة شباب المحمدية.. اختبارات جديدة للكشف عن فيروس "كورونا" بالوداد

أمينة مودن

ارتأت إدارة نادي الوداد الرياضي، إعادة اختبارات الكشف عن فيروس كورونا لجميع العناصر الكروية والأطقم المساعدة، بعد ارتفاع عدد الإصابات إلى 7 حالات إيجابية، وذلك قبل مباراة الجولة 14 من منافسات البطولة الاحترافية، والتي تضع المجموعة في مواجهة أمام شباب المحمدية.

وتسلل فيروس "كورونا" مجدداً إلى قلعة الوداد الرياضي، بعد ظهور 4 حالات قبل 6 أيام للاعبين أساسيين، ضمنهم الحارس رضا التكناوتي الذي غاب عن مباراة إتحاد طنجة الأخيرة بالدوري.

و ستحسم الاختبارات الخاصة بالكشف عن الفيروس، في مدى وجود حالات أخرى في صفوف المجموعة، بالإضافة إلى الاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين الأربعة الذين كانوا أول من أصيبوا بالفيروس.

هذا وسبق للوداد الرياضي أن عانى من تبعات انتشار فيروس كورونا بين لاعبيه، خلال مباريات اخر الموسم الكروي الفارط، بعد إصابة 14 لاعباً، وهو ما فرض عزلاً صحيا إجباريا على جميع مكونات النادي من لاعبين، أطر تقنية، طبية وإدارية.

من جهتها، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل انطلاق فعاليات موسم 2020/2021، عن رفض تأجيل أي من مباريات الدوري وكأس العرش بسبب "كورونا"، كما منحت الضوء الأخضر للأندية لتوسيع لوائحها، بإضافة أسماء لاعبين من صفوف فريق الأمل، تفادياً لعرقلة سير المنافسات.