قبل 24 ساعة من مباراة ناميبيا.. يونس بلهندة يغيب رسميا عن الأسود

صفاء بنعوشي
تلقى المنتخب الوطني المغربي، عشية اليوم السبت، رسميا خبر غياب أول لاعب عن مباراة ناميبيا، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، أمام ناميبيا.
عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي، أكد خبر غياب بلهندة رسميا عن اللقاء الافتتاحي للمجموعة خلال نهائيات "الكان"، بسبب معاناته من آلام في الكاحل، فرضت عليه الغياب عن الحصة التدريبية الأخيرة، بملعب حرس الحدود.
وكان الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي، قد احتفظ ببلهندة خارج المجموعة التي تدربت، أمس الخميس، بصفوف مكتملة، تفادياً لتفاقم الإصابة، وإعداده للظهور المقبل في قادم المواجهات، لحساب دور المجموعات، أمام الكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا.
وارتباطا بالمجموعة، فاللاعبون سيخوضون، مساء اليوم السبت، آخر حصة تدريبية لهم بملعب حرس الحدود، بعد أن قررت اللجنة التنظيمية لكأس أمم إفريقيا عدم خوض المنتخبين معاً لأي حصة تدريبية، تفاديا لتضرر أرضية ملعب السلام، المستضيف للقمة القارية الأولى بدور المجموعات.
يُشار، إلى أن أسود الأطلس سيكونون مدعومين بعدد هام من الجماهير المغربية في القاهرة، التي بدأت بالتوافد منذ ال48 ساعة الأخيرة على أرض الفراعنة لدعم رفاق المهدي بنعطية في مشوارهم القاري.