قطبا البيضاء يكتفيان بالتعادل أمام فريقي الشرق

تيل كيل عربي

اكتفى قطبا كرة القدم في الدارالبيضاء بنقطة التعادل اليوم الأربعاء، وتعادل الوداد والرجاء مع فريقي الشرق نهضة بركان ومولودية وجدة.

وتعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه نهضة بركان بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الـ 13 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وحافظ "وداد الأمة" بعد هذا التعادل، وهو الثالث له في الموسم مقابل سبعة انتصارات وهزيمتين، على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن مطارده حسنية أكادير، فيما ارتقى نهضة بركان للمركز الثامن بمجموع 16 نقطة إلى جانب المغرب التطواني.

ومن جانبه تعادل فريق الرجاء البيضاوي خارج ميدانه مع مولودية وجدة بهدف لمثله، على أرضية الملعب البلدي بوجدة، برسم مؤجل الدورة ال13 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق عاصمة الشرق في طريقه لحسم نقاط المباراة لصالحه بهدف اللاعب توفيق ايجروتن في الدقيقة 49، قبل أن يتمكن محسن ياجور من إدراك التعادل للنسور الخضر في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وارتقى الرجاء بعد هذا التعادل للمركز السادس برصيد 17 نقطة إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي مع ثلاث مباريات ناقصة، كما ارتقى مولودية وجدة للمركز العاشر بمجموع 14 نقطة مناصفة مع اتحاد طنجة وسريع وادي زم.