مدرب الرجاء يتشبث باختياره..محسن متولي مستبعد حتى بمباريات البطولة

أمينة مودن

أبعد لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي العميد محسن متولي، عن مباراة اليوم الأربعاء، أمام المغرب التطواني، لحساب الجولة 27  من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويغيب متولي للمباراة الثالثة تواليا، بعد أن أسقط المدرب اسمه من لائحة نهائي كأس الكونفدرالية أمام شبيبة القبائل، وقبلها مباراة حسنية أكادير لحساب الدوري الممتاز.

وجمع قرار الشابي بين الشق الانضباطي والفني، ليحرم العميد مجددا من الرسمية وحتى الحضور باللوائح الخاصة بالمباريات.

هذا ووجد المدرب التونسي انتقادات شديدة من بعض أعضاء طاقمه المساعد، بسبب إسقاط متولي عن لوائح الرجاء وخاصة مواجهة نهائي كأس الكونفدرالية، والذي توج الرجاء بلقبه للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

في المقابل، إدارة الرجاء الرياضي رفضت التدخل في قرارات المدرب التونسي، بعد أن منحته الضوء الأخضر سابقاً، من أجل القيام بما يراه مناسبا للمجموعة.

ومنذ وصول لسعد الشابي لقيادة النسور الخضر، اتخذ المدرب مجموعة من القرارات التأديبية في حق اللاعبين، ضمنهم متولي أيضا، بعد واقعة شارة العميد التي رفض حملها بالإضافة لتراجعه عن تسديد ركلة جزاء في مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، لحساب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

يشار إلى أن الرجاء وبعد ابتعاده عن المنافسة على درع البطولة، حول اهتمامه صوب الوصافة، لضمان بطاقة المشاركة بالنسخة المقبلة لدوري أبطال إفريقيا.