مزراوي يقنع مع بايرن ميونخ والصحافة العالمية تعلق على تألقه

أمينة مودن

خصصت تقارير إعلامية دولية ليلة الثلاثاء-الأربعاء، حيزا هاما للإشادة بالأداء الذي قدمه الدولي المغربي نصير مزراوي، في مباراة فريقه بايرن ميونخ أمام برشلونة، بدور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسب صحيفة "ONZE MONDIAL" فإن مزراوي كان ضمن أبرز اللاعبين المُتألقين في أمسية دوري الأبطال، رغم أن مشاركته جائت على حساب إصابة بنيامين بافارد.

ووصفت الصحيفة حصيلة مزراوي في لقاء الأبطال، الانطلاقة الحقيقة للدولي المغربي رفقة "البافاري"، حيث تمكن الوافد الجديد من توجيه رسالة قوية بالمستطيل الأخضر، بشأن رسميته.

أما عن صحيفة "كيكر" فقد قدمت أرقاما عن القمة الألمانية-الإسبانية، مشيرة إلى أن اللاعب فاز بـ5 مواجهات فردية من أصل 6، كما لمس الكرة 66 مرة خلال الـ72 دقيقة التي شارك فيها.

الصحافة الهولندية، كان لها متابعة أيضا لمشاركة مزراوي في لقاء ناديه الجديد، باعتباره واحدا من النجوم السابقين بـ"الإدريفيزي"، كما أن تجربته مع البايرن تُعد الأولى له خارج الدوري الهولندي.

وأشاد موقع"AD" بدوره بظهور مزراوي خلال الأمسية الكروية التي حسمها البايرن بهدفين دون رد، مشددا على أن الظهير الأيمن سيكون واحد من أبرز الأسماء الكروية بالدوري الألماني موسم 2022/2023، بعد أداءه الكبير.

ودوليا، عزز نصير مزراوي لائحة المنتخب الوطني المغربي بودية التشيلي والباراغواي، وذلك ضمن تحضيرات أسود الأطلس، لنهائيات كأس العالم قطر 2022.