"ميرور" البريطانية: مانشستر يونايتد يُريد حارس المنتخب المغربي!

أمينة مودن

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن نادي مانشستر يونايتد يستهدف ضم الحارس المغربي ياسين بونو إلى صفوفه، بداية من مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقبل موسمين من إنتهاء عقده بشكل رسمي مع إشبيلية.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد، مهتم جداً بخدمات واحد من أفضل حراس الدوري الإسباني الممتاز، كما أن الإدارة مستعدة لتفعيل خيار الشرط الجزائي بعقد ياسين بونو، لضمه دون أي مشاكل.

المصدر ذاته، شدد على أن مانشستر يونايتد وبعد انطلاق العد العكسي لنهاية عقد حارسه دافيد دي خيا(بعد 18 شهر)، يفكر في الاستفادة مالياً من صفقة رحيل الحارس الإسباني، والبحث عن إسم متألق لتعويضه.

وكانت الصحافة الإسبانية قد كشفت سابقاً مساعي نادي إشبيلية لتجديد عقد ياسين بونو، بسبب الإهتمام الكبير الذي توليه مجموعة من الأندية بشأن خدماته، وإمكانية لجوئها لخيار كسر الشرط الجزائي بعقده والذي لا يتعدى 25 مليون أورو.

وتمكن ياسين بونو من جذب إهتمام الصحافة الإسبانية منذ انضمامه إلى صفوف إشبيلية، وحفاظه على رسميته في الموسمين الأخيرين، كما أنه حقق أرقاما رفقة الأندلسي.

يٌشار، إلى أن ياسين بونو أصبح الحارس الأول للمنتخب الوطني المغربي منذ نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بعد أن كان المدرب السابق هيرفي رونار يعتمد في أبرز المواعيد الكروية على خدمات منير المحمدي، ضمنها نهائيات كأس العالم روسيا 2018.