نقل لاعب مصاب بـ"كورونا" من الملعب بعد مشاركته في مباراة  أسفي وسريع واد زم

أمينة مودن

 

أكدت إدارة فريق سريع واد زم، قبل ساعات فقط، توصلها بنتائج المسحة الجديدة لاختبارات الكشف عن فيروس "كورونا" خلال مباراة المجموعة أمام أولمبيك أسفي، مساء أمس السبت، لحساب الجولة 24 من منافسات البطولة والتي أكد وجود حالة إيجابية جديدة في صفوفه.

 

وأوضح النادي، أن المسحات الطبية التي جراها نهاية الأسبوع الماضي، كانت سلبية من أجل خوض لقاء الجولة 24 أمام أسفي، قبل أن يعيد الاختبارات، أول أمس الجمعة،  استعدادا للجولة 25 أمام حسنية أكادير، والتي أربكت الجميع بعد تبوث إصابة واحدة بالفيروس، تتعلق بلاعب أجنبي في صفوفه،.

 

هذا وتقرر وضع جميع اللاعبين والأطقم المشرفة على النادي مجدداً بالحجر الصحي، مع إجراء مسحة طبية جديدة بداية الأسبوع، وبناء على نتائجها ستم اتخاذ القرارات اللازمة بشأن مستقبل المواجهات المقبلة.

 

وحسب مصادر "تيلكيل عربي" فإن سيارة إسعاف توجهت مساء أمس إلى ملعب المسيرة بأسفي، قبل نهاية الدقائق الـ90 للمواجهة، أقلت اللاعب المصاب لتلقي المواكبة الطبية، خصوصا وأن نتائج الفحص تم التوصل بها أثناء المواجهة.

 

وسبق للعصبة الاحترافية لكرة القدم، تأجيل مباراة لفريق سريع واد زم أمام الرجاء الرياضي بعد تأكيد إصابة لاعب وإداري، إلا أن المسحة الطبية التي أجريت يوم 15 غشت الجاري وتم التوصل بنتيجتها بعد يومين أكدت خلو باقي المخالطين من الفيروس، وبناء عليها تم إقامة مواجهة المغرب التطواني، الأربعاء الماضي، ولقاء أولمبيك آسفي.