نور الدين أمرابط يفاوض استمراره بدوريات الخليج

أمينة مودن

بعد نهاية تجربته مع النصر السعودي، لازال نور الدين أمرابط منفتحاً على جميع العروض الخليجية، بالرغم من أن اللاعب يتوفر منذ فترة على مقترح للعودة مجددا إلى الدوري الهولندي.

وأفادت تقارير إعلامية سعودية، أن نادي الريان القطري دخل بقوة على خط مفاوضات التعاقد مع الدولي المغربي، وهو ما قد يعرقل استمراره بالدوري السعودي، بعد العروض التي توصل بها، مباشرة بنهاية ارتباطه بالنصر.

وشددت المصادر ذاتها، أن إدارة الريان تتمسك بصفقة نور الدين أمرابط، خصوصا وأن نادي الهلال يحاول بدوره إقناع اللاعب لتعزيز صفوفه، في الميركاتو الجاري.

من جهته، اللاعب السابق لواتفورد الإنجليزي، نشر قبل أيام تدوينة ودع عبرها زملائه بالنصر، متمنيا لهم حظاً موفقا بالمرحلة المقبلة من منافسات دوري أبطال آسيا.

وقال نور الدين أمرابط الذي خاض تجربته الأولى بالخليج،  في تصريحات إعلامية سابقه، إنه سيوافق دون شروط على تجديد عقده مع النصر السعودي،  في حال تقدم المسؤولون بالخطوة قبل الميركاتو الشتوي المنصرم، لكن إدارة الفريق السعودي لم تتحرك  رغم الإشارات الإيجابية التي وجهها اللاعب، وفضلت عدم التجديد له.

يشار إلى أن وحيد حاليلوزيتش أبعد نور الدين أمرابط، عن مباريات المنتخب الوطني المغربي الأخيرة، بعد أن كان اللاعب إسما أساسيا في لوائح أسود الأطلس، رفقة المدربين الذين تعاقبوا على قيادة النخبة الوطنية أبرزهم الزاكي بادو، وهيرفي رونار.