هذا ما قاله وليد الركراكي عن موقعة الحسم أمام الأهلي

أمينة مودن

قال وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد الرياضي، إن مجموعته جاهزة للمباراة القوية أمام الأهلي، غداً الإثنين، لحساب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الركراكي على هامش اللقاء الصحفي الذي يسبق مباراة الوداد والأهلي، اليوم الأحد، أن الفريقين معاً هما ضمن الأفضل بإفريقيا، مع امتياز طفيف للأهلي الذي يملك تجربة كبيرة في المسابقات الإفريقية، ويعرف كيف يفوز في المباريات.

ومن المفاتيح المهمة بالنسبة للركراكي، حفاظ اللاعبين على تركيزهم التام في مواجهة الأهلي، لأن لا مجال للخطأ في هذا النوع من المباريات القوية.

 ووصف الركراكي مباراة الفريقين بالحفل الرائع، خصوصا وأن المواجهة ستجرى أمام أفضل الجماهير بالنسبة إليه، وهي الوداد الرياضي.

ولم يخفي مدرب الوداد الرياضي، الرغبة الكبيرة للمجموعة لتحقيق اللقب القاري، وإضافة تتويج جديدة إلى خزينة الفريق، خصوصا وأن مباراة النهائي ستقام بالمغرب، ما يزيد من خصوصياتها.

ويواجه الوداد الرياضي نادي الأهلي، مساء غد الاثنين، بداية من الساعة الثامنة ليلاً، في اللقاء الذي يستضيفه مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، وسط حضور كبير للوداديين، وأيضا مناصري الأهلي الذين بدؤوا بالتوافد على العاصمة الاقتصادية منذ الأمس.