"وينرز" ينذر الناصيري ويحذر اللاعبين وهذا موقفه من رمزي

أمينة مودن

وجه فصيل "وينرز"، المُساند لنادي الوداد الرياضي، رسالة قوية للرئيس سعيد الناصيري، بعد مباراة سيمبا بثالث جولات دور مجموعات عصبة الأبطال الافريقية.

"الالتراس" قدمت تقريرا مفصلا عن الأحداث التي رافقت المباراة، وموقفها من خرجة الرئيس الأخيرة، التي حاول من خلال الدفاع عن أخطاءه حسب "وينرز".

وقال الفصيل: "نحن إن خاطبنا "أسماءً عديدة" فهذا لا يعني أننا لن نخاطب من يتحمل كل المسؤوليات، بل فضلنا تركه لخاتمة المقال كي يعلم أن خاتمة المقام صارت وشيكة".

واعتبر "جُند الوداد" أن "الخرجات الاعلامية للناصيري لا تسمن ولا تغني من جوع، لأن الأسطوانات تتكرر ولا جديد يذكر"، حسبهم.

وتابع: "أنت أنت، وفي لعشوائيتك وكذبك و كثرة وعودك، وليث الوفاء كان سمة تتصف بها في تعاملك مع اعتذاراتك للجماهير و وعدك إياها دون جدوى... إنه خلافا لما زعمت على أحد المنابر الصحفية، ليست الوداد من كانت سببا في مشاكلك بقدر ما ينبغي أن تحمل عشوائيتك و نقص شفافيتك كامل المسؤوليات".

واستغرب مناصرو الوداد تبريرات رئيس الوداد، بكون عدم إجراء الجموع العامة سببه انشغال سعيد الناصيري بمشاكله وتقديمها   على حساب مصالح النادي و كل الظروف التي يمر منها.

وفي رسالة قوية، استطردت الالتراس: "سعيد الناصري، لقد سمعت نصيبك من الكلام فسارع إلى تسوية المشاكل التي تسببت بها للنادي ، وبادر بإنهاء الميركاتو بشكل مبكر بلا أي اعذار او مبررات واهية ، و احفظ ماء وجهك إن أنت أردت أن تترك انطباعا جيدا في الذاكرة الودادية رغم كل ما ارتكتبه في حق هذا النادي. و إن كانت نصيحتك للجمهور تقضي بتغيير الغضب فرحا فنصيحتنا لك هي تغيير الوعود استقالة".

ونال لاعبو الوداد الرياضي قسطا كبيرا من عتاب "وينرز"، إذ اعتبر الأخير أن عددا من الأسماء "تجاوزت حدودها في الملعب وخارجه، بعدم الالتزام بتقديم كل شيء مع النادي والتكاسل، وتفاصيل أخرى".

أما عن المدرب عادل رمزي، فقال "وينرز" في بلاغه: "مدرب الفريق، الذي وجدنا بجانبه أكثر من أي كان لما لامسنا فيه من رغبة في صنع اسم تدريبي لنفسه عبر بوابة الوداد. وجدنا بجانبه من أجل حمايته من كل من يسعون للنيل منه أو تعقيد مهامه التدريبية. إلا أن عادل عليه أن يعي جيدا أنه على رأس العارضة التقنية لأكثر الأندية تتويجا في البلاد لعقود من الأمجاد والتاريخ و نحن دعمناك وسنواصل دعمك شريطة ترجمة الأقوال أفعالا و نتائج على أرضية الميدان، وتذكر أن أهمية منصبك قد تعرضك للضغط ضغط عليك تحمله والعمل على إخراج أفضل ما لديك".