بعد إقالته..المُدرب بيتشاو يُصعد ضد الدفاع الحسني الجديدي

أمينة مودن

قدم البرتغالي جورج بيتشاو، توضيحات بشأن إقالته من طرف إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي، مساء أمس الخميس، وتقديم الرُبان الجديد للفريق لوسائل الإعلام.

واختار المدرب البرتغالي حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، لنشر بيان توضيحي، بخصوص قرار الإقالة المُتخذ في حقه من طرف مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي.

وكتب المُدرب: "من أجل تجنب التخمينات والروايات الكاذبة حول مغادرتي لنادي الدفاع الحسني الجديدي، أعلن أنه تمت إقالتي دون سبب وجيه من قبل رئيس النادي، الذي لم يقدم لي أي مبرر لهذا القرار المفاجئ".

وشدد المتحدث إلى أنه ينتظر لقاء مع رئيس الدفاع الحسني الجديدي، لمعرفة أسباب إقالته التي يراها مفاجئة وغير مفهومة، خصوصا وأنه تمكن من تحقيق الصعود رفقة النادي إلى القسم الوطني الأول، كما أن الفرق في النقاط بين "الجديدي" ومتصدر ترتيب البطولة نقطتين فقط، بعد إجراء 5 جولات بالموسم الكروي 2025-2024.

كما كشف المدرب لجوئه إلى السبل القانونية للدفاع عن حقوقه وسمعته، قائلا:"أود أيضًا أن أبلغكم بأنني أصدرت تعليماتي للمحامي الخاص بي لاتخاذ الخطوات اللازمة بتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، دفاعا عن حقوقي وسمعتي وصورتي كمدرب".

في المقابل، أعلن نادي الدفاع الحسني الجديدي، مساء أمس الخميس، تعاقده مع الإطار الوطني زكرياء عبوب، لقيادة الفريق خلفاً للمدرب البرتغالي.