نهائي كأس "الكاف"..الزمالك يكشف رسمياً قائمته للنهائي

صفاء بنعوشي

 

قبل 48 ساعة فقط من موعد مباراة نهضة بركان ومضيفه الزمالك المصري، كشف الأخير رسميا عن قائمة 22 لاعباً مؤهلاً لخوض مباراة إياب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي ستُقام على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

السويسري، كريستيان جروس، مدرب الزمالك المصري، اختار إعادة الدولي المغربي خالد بوطيب، إلى قائمة الزمالك في مباراة الموسم، بعد غيابه بالفترة الأخيرة عن المنافسات المحلية، وأيضاً القارية، ليجاور بخط الهجوم المغربي الثاني حميد أحداد، المرشح للدخول أساسياً.

في المقابل، استعاد خصم نهضة بركان بالنهائي، حارسه الأول محمود عبد الرحيم المعروف بـ "جنش"، بعد غيابه ذهاباً أمام النهضة بالمباراة التي أقيمت في الملعب البلدي، بسبب التوقيف، لحصوله على طرد في مواجهة النصف أمام النجم الساحلي التونسي.

أما عن أبرز الغيابات التي يمكن لرجال المدرب منير الجعواني الاستفادة منها في موقعة برج العرب، غياب الثنائي عمر السعيد، وحمدي النقاز، لحصولهما على إنذار في اللقاء الأخير، وبالتالي توقيفهما عن المشاركة بمواجهة الأحد.

وجاءت باقي أسما القائمة كالآتي:
محمود عبد الرحيم - عمر صلاح - محمود عبد المنصف- محمد عبد السلام - محمد عبد الغنى - محمود علاء - حازم امام - بهاء مجدى - عبد الله جمعه - محمود حمدى الونش- طارق حامد - محمود عبد العزيز - محمد حسن – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما - ايمن حفنى - ابراهيم حسن - محمد ابراهيم - احمد زيزو - محمد عنتر- خالد بو طيب - حميد أحداد.

يٌشار، إلى أن الثنائي المصري-المغربي سيخوض، غدا السبت، بداية من الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش، آخر حصة تدريبية بالملعب الرسمي للمباراة، كما يسبقها لقاء إعلامي للمدربين جروس، والجعواني، للكشف عن آخر المستجدات المتعلقة بالقمة الكروية القرية.