الأهلي المصري يرفع التحدي.. عقد أزارو ضمن أولويات نادي القرن

صفاء بنعوشي

وضع نادي الأهلي المصري تجديد عقد الدولي المغربي، وليد أزارو ضمن قائمة أولوياته، قبل إسدال الستار رسميا على منافسات الموسم الرياضي الجاري، والذي سيسجل مشاركة اللاعب بنسبة كبيرة بنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، التي ستقام في مصر انطلاقاً من شهر يونيو.

وكشف عبد الحفيظ السيد، مدير الكرة في الأهلي، في تصريحات نقلها موقع "اليوم السابع"، صباح اليوم الاثنين، أن الإدارة كلفته بمجالسة أزارو، من أجل مناقشة إمكانية تمديد عقده، الذي لازال سارياً لموسمين آخرين.

وأضاف المسؤول التقني بـ"نادي القرن"، أن إدارة الأهلي المصري تعمد لتجديد عقود أبرز اللاعبين بالفترة المقبلة، تفادياً لأي مفاجآت، ولضمان استقرار المجموعة التي تضم أيضا لاعب الأسود أزارو.

واعتبر عبد الحفيظ السيد، أن رغبة الأهلي في الحفاظ على أبرز ركائزه لمدة طويلة، لا تتعارض مع فكرة الاحتراف بأوروبا لدى مجموعة من الأسماء الكروية، في إشارة إلى إمكانية الاستجابة لطلب أزارو بتغيير الأجواء في صفقة إعارة.

وكان أزارو قد غاب خلال الفترة الأخيرة عن الواجهة، بسبب إصابة قوية تعرض لها في مباراة محلية أمام بيراميدز، وفرضت عليه استشارة طبيب المنتخب الوطني المغربي، قبل أن يعود خلال الـ 72 ساعة الأخيرة إلى التدرب بشكل عادي رفقة زملاءه، في انتظار تأهيله خلال قادم المباريات.

يٌشار، إلى أن هداف الدفاع الحسني الجديدي السابق، قد استعاد مكانته بترسانة هيرفي رونار البشرية، حيث كان حاضراً خلال التجمع الإعدادي الأخير لأسود الأطلس بالدار البيضاء، في مباراة الكاميرون الرسمية وأيضاً اللقاء الودي أمام تونس، بملعب رادس الأولمبي.