المهداوي: شاركنا في الانتخابات للفوز ومنافسونا يخشون مواجهة المواطنين

محمد فرنان

أوضح فاروق المهداوي، مرشح حزب فيدرالية اليسار الديمقراطي للانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة المحيط الرباط، زوال اليوم الأربعاء، أن "ترشح الفيدرالية في الدائرة هو من أجل الفوز، ولم نقم بترشيح نضالي أو أرانب السباق، أو (باش نشطو البطولة)".

وأضاف فاروق المهداوي في ندوة صحفية عقدها بمناسبة الانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة المحيط الرباط بمقر الحزب بشارع المقاومة بالمحيط، "دخلنا إلى هذه الانتخابات بثقة وأمل، مسنودين بدعم الساكنة المؤمنة بنا، ولنا ثقة في أنها ستدعمنا".

وأبرز أن "الحملة انطلقت يوم الجمعة الماضية، وإلى حدود اليوم الأربعاء، (مكاينش شي حزب من المشاركين في الانتخابات خرج إلى الناس للتواصل معهم، كاين لي خايف اخرج عند الناس، ويعرف الجرائم التي ارتكبها، كحزب وتحالف حكومي، مقادرش انزل عند المواطنين، وكاين لي ينتظر اللحظة الأخيرة باش احط الفلوس، كل واحد واستراتجيته)".

وأشار إلى أن "استراتجيتنا تقوم على أن الحملة تُقام بمناضلي الحزب، بشكل تطوعي، ومواطنين مشاركين معنا في الحملة، نشكرهم بهذه المناسبة، (ما تنخلصوش الناس لي مشاركين معنا في الحملة) نتواصل مع الناس بشكل مباشر".

ولفت الانتباه إلى أن "الخروقات المسجلة في الحملة، بطبيعة الحال لدينا ملاحظات لا يمكن الكشف عنها حاليا، وسنعلن عن ذلك بعد نهاية الحملة".