سيدات المغرب يخضن آخر حصة قبل مواجهة زامبيا.. والشباك: نسعى لبلوغ الأولمبياد

إدريس التزارني

أجرى المنتخب الوطني النسوي، مساء اليوم الإثنين، آخر حصة تدريبية قبل مباراة إياب الدور الرابع والأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس2024.

وعن المواجهة المرتقبة قالت عميدة المنتخب الوطني المغربي، غزلان الشباك، إن :"نتيجة مباراة الذهاب غير مريحة، وهو ما يتطلب حسم المواجهة منذ البداية".

وأضافت: "إجراء مباراة الإياب بالرباط وأمام الجماهير المغربية شيء جميل، ومفتاح الفوز في اللقاء هو التركيز الجيد طيلة أطوار المباراة".

وتابعت الشباك في تصريحها خلال الحصة التدريبية المفتوحة التي كان "تيلكيل عربي" حاضرا بها: "يسود داخل المجموعة حماس كبير، نتمنى أن يترجم إلى إنتصار تحسم به تأهلنا إلى الألعاب الأولمبية بباريس".

وخاضت العناصر الوطنية الحصة الأخيرة على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، تأهبا للمباراة المبرمجة غدا الثلاثاء على نفس الملعب، بحضور كل اللاعبات.

وتسعى العناصر الوطنية إلى تأكيد نتيجة مباراة الذهاب التي إنتهت بهدفين مقابل هدف بملعب لوفي موصلا، بمدينة ندولا الزامبية.

وسجلت للمنتخب الوطني المغربي في مباراة الذهاب زينب الرضواني، في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وأيان روزيلا في الدقيقة 90، فيما عدل المنتخب الزامبي عن طريق لوشومو مويمبا في الدقيقة 80.

وتراهن سيدات المغرب على دعم الجماهير المغربية لاقتناص بطاقة المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وتحقيق إنجاز تاريخي لكرة القدم النسوية.