ميركاتو "الأسود" يتحرك من جديد..فجر يعود لـ"الليغا"

صفاء بنعوشي

عزز الدولي المغربي فيصل فجر رسمياً تمثيلية أسود الأطلس بمنافسات "الليغا"، وذلك بعد التحاقه بصفوف فريقه السابق خيتافي قادماً من "كان" الفرنسي.

النادي الإسباني الذي عبر سابقا عن رغبة مدربه في استعادة فجر مباشرة بعد إسدال الستار على الموسم الكروي الماضي، تمكن من الظفر بالصفقة مجدداً خصوصاً وأن نزول "كان" إلى الدوري الفرنسي الثاني، قد ساهم أيضاً في الضغط على الإدارة للاستجابة لمطالب لاعب المنتخب الوطني المغربي.

خيتافي خصص ترحيباً خاصا لفيصل فجر بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً بأن جميع فعاليات المجموعة سعيدة لعودة واحد من أبنائها إلى بينته، بعد أن حمل صاحب الـ31 سنة ألوان الفريق لسنة، وتحديداً بموسم 2018-2017.

وكان الدولي المغربي، فيصل فجر، قد انتظر سنة تقريباً لكشف سبب رحيله المفاجئ عن منافسات "الليغا" وتحديدا فريق خيتافي صوب فرنسا، مباشرة بعد إسدال الستار على مشاركته المونديالية رفقة أسود الأطلس بروسيا.

اللاعب أرجع اختياراته لأسباب عائلية، قائلاً: "لم أورد الرحيل عن خيتافي بتلك الطريقة المفاجئة، لكن عائلتي كانت بحاجة لأكون بجنبها في فرنسا، فاخرت العودة لفريقي السابق كان، الأمر لم يكن مخططاً له كما روج آنذاك ".

لاعب المنتخب الوطني المغربي وحسب المصدر ذاته، لم يفسر سبب اعترافه "المتأخر" بأسباب مغادرته خيتافي، إلا أن لاعبي الفريق تفاعلوا معه بعدها ليؤكدوا بأن مكانته محفوظة وستظل بينهم رغم اختياراته الكروية، قبل أن يعود رسمياً، هاته المرة بعد إسدال الستار على نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر.