‎ريبيري يسير على خطى النجوم المتقاعدين..تجربة خليجية على الأبواب لإنهاء مسيرته !

صفاء بنعوشي

قرر الدولي الفرنسي، فرانك ريبيري، وضع نقطة النهاية لمسيرته مع نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد 12 سنة قضاها بقميص "البافاري" وحصد خلالها مجموعة من الألقاب المحلية والقارية.

صحيفة " فوت ميركاتو" الفرنسية قالت، اليوم الجمعة، إن ريبيري سيبدأ مغامرة جديدة في مسيرته الكروية، وهاته المرة من صحراء الخليج، انطلاقاً من فعاليات الموسم الرياضي الجديد.

المصدر ذاته، واستنادا على مصادر قريبة من اللاعب الفرنسي، أوضح بأن الدوري السعودي أو القطري، هما الأقرب لاستضافة صاحب الـ 36، والنجم السابق في صفوف غلطة سراي التركي. الصحيفة أشارت إلى أن فرانك ريبيري سيشد الرحال اليوم لمناقشة العروض الخاصة به، دون الكشف عن هوية النادي القريب من الظفر بصفقة اللاعب الذي بدأت مسيرته بملاعب فرنسا منذ 2004، لتعزيز تمثيلية النجوم بالدوريات الخليجية، التي أصبحت وجهة "مغرية" لجلهم. واشتدت المنافسة خلال السنوات الأخيرة بين الدوريين القطري والسعودي، لجلب نجوم لمعت أسماءهم في ملاعب أوروبا سابقاً، وأيضاَ مواهب كروية تألقت مع أنديتها العربية أيضاً، أو في مشاركاتها الإفريقية.

يشار، إلى أن التمثيلية المغربية في الدوريات الخليجية بدورها أصبحت مهمة، بعد التحاق عدد من لاعبي البطولة في "الميركاتو" الصيفي الأخير، من بينهم ثنائي الرجاء محسن ياجور، وزكرياء حدراف.‎