"الكاف" يراسل الرجاء والزمالك بخصوص التاريخ الجديد لنصف نهائي الأبطال

أمينة مودن

 

راسل الاتحاد الافريقي لكرة القدم" الكاف"، طرفي إياب نصف نهائي مسابقة دوري الأبطال، الرجاء والزمالك، بخصوص التاريخ الجديد للمباراة المرتقب أن تجمع الطرفين على أرضية ملعب القاهرة الدولي، بعد التأجيل الاضطراري للقمة العربية-القارية، لأسباب أمنية، وهي المرة الثانية التي يتم فيها تغيير تاريخ المواجهة.

وحسب مراسلة "الكاف" فإن مباراة إياب نصف نهائي مسابقة أبطال إفريقيا بين الطرفين المغربي والمصري، ستجرى يوم 4 نونبر، بعد أن كان مقرراً إقامتها في الفاتح من الشهر ذاته.

واضطر الاتحاد الافريقي لكرة القدم تأجيل موعد نصف النهائي خلال مناسبتين، الأولى بطلب من إدارة الرجاء الرياضي، الذي ارتفعت عدد الإصابات بفيروس "كورونا" في صفوف لاعبيه لتتخطي حاجز الـ10 حالات، والمرة الثانية، بطلب من الاتحاد المصري للعبة، الذي أوضح أسبابه، في مراسلة سابقة للجهاز الكروي القاري، همت أيضا لقاء النهائي الذي تستقبله مصر.

وتعرفت جماهير كرة القدم العربية والقارية على أول طرف بالنهائي، ويتعلق الأمر بنادي الأهلي المصري، الذي تمكن من عبور حاجز الوداد ذهاباً وإياباً بمرحلة نصف النهائي المزدوجة، على أن يتم التعرف على ثان طرف بعد لقاء الرجاء والزمالك.

يٌشار، إلى أن فريق الرجاء الرياضي، قد أجل رحلته صوب مصر التي كانت مقررة اليوم الجمعة، بعد إعلان "الكاف" قبل 24 ساعة تقريباً عن تغيير موعد اللقاء، دون الكشف عن معطيات جديدة تهُم التاريخ الجديد إلى غاية اليوم، عبر مراسلة طرفي نصف النهائي.