المحكمة تقرر إحضار المصرحات في قضية بوعشرين بالقوة العمومية

بوعشرين سوف يمثل أمام محكمة الجنايات يوم 8 مارس
هيئة التحرير

قررت غرفة الجنايات باستئنافية البيضاء، استدعاء المصرحات في ملف توفيق بوعشرين ، مدير نشر يومية "أخبار اليوم" عن طريق القوة العمومية لجلسة غد الأربعاء.

قرار المحكمة جاء بعد الجلسة التي عقدتها، ليلة الاثنين الثلاثاء، والتي دامت لساعتين، استكملت فيها عرض أشرطة الفيديو الجنسية المتعلقة ببوعشرين وإحدى ضحاياه "أ.ح"، التي تظهر في أزيد من 30 شريطا من بين 53 المحجوزة في مكتب بوعشرين ابان إيقافه.

واتخذت المحكمة قرارها بعد تسجيلها تخلف المصرحات عن الحضور بعد توجيه  الاستدعاء لهن عن طريق النيابة العامة لمرتين، ويتعلق الأمر بحنان باكور، رئيسة تحرير موقع "اليوم 24" لناشره بوعشرين ، ومارية موكريم، مديرة نشر موقع "فبراير كوم"، وعفاف برناني، موظفة /موزعة الهاتف بجريدة أخبار اليوم،  وأمال هواري، صحافية اشتغلت سابقا بالجريدة ذاتها، وابتسام مشكور مديرة نشر موقع "سلطانه"، فضلا عن استدعاء المصرحتين كوثر الطالع، مضيفة طيران، وأنيسة بداح، موظفة استقبال ب"اخبار اليوم".

كما وجهت المحكمة الاستدعاء إلى الشهود الذين طالب بهم كل من دفاع بوعشرين ودفاع المشتكيات، لجلسة غد الاربعاء، التي حددتها كسابقتها في العاشرة ليلا وبعد الإفطار، من اجل مواصلة عرض الأشرطة المتبقية، وحضور المصرحات والشهود.

مواضيع ذات صلة

loading...