نجوم ريال مدريد في عطلة قصيرة بمراكش

نجوم ريال مدريد يفضلون قضاء عطلهم القصيرة بمدينة مراكش
صفاء بنعوشي

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء، صباح اليوم الاثنين، على الزيارة التي خصها لاعبا ريال مدريد إيسكو وثيو هيرنانديز، إلى مدينة مراكش من أجل قضاء عطلة عائلية قصيرة، مباشرة بعد مباراة إيبار، لحساب الأسبوع 28 من منافسات "الليغا".

وحسب صحيفة "ماركا" المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن اختيار نجمي الميرنغي مدينة مراكش لقضاء عطلة 48 ساعة، كان بطلب من زوجتي اللاعبين، اللتين تجمعهما صداقة قوية.

وأوضحت الصحيفة أنها ليست المرة الأولى التي يحل فيها إيسكو وهيرنانديز بالمدينة الحمراء، إذ سبق لهما نشر مجموعة من الصور بأبرز معالم عاصمة النخيل، السنة الماضية، وتحديدا خلال عطلة أعياد الميلاد.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قرر منح المجموعة يومين راحة، بعد البرمجة المضغوطة التي مرت منها كثيبة الريال بالأسابيع الأخيرة، سواء تعلق الأمر بمنافسات دوري أبطال أوروبا، أو الدوري الإسباني.

وحرص اللاعبين على زيارة عدد من المناطق السياحية بمراكش، أبرزها مسجد الكتبية، وساحة جامع الفنا، والسوق الشعبي للمدينة العتيقة، برفقة حلاق النجوم المغربي العربي الحموشي، الذي تربطه صداقات قوية مع عدد من نجوم الساحرة المستديرة.

وتبقى المدينة الحمراء قبلة مفضلة لعدد من لاعبي ريال مدريد، حيث سبق لكريستيانو رونالدو زيارتها في مرات عديدة السنة الماضية، مع وكيل اللاعبين المغربي أنس أوزيفي والبطل العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ" بدر هاري، كما كان حريصا على أن يحظى أفراد أسرته  أيضا بعطلة قصيرة بمدينة مراكش، قبل أشهر، وزيارة أبرز معالمها التاريخية.

جدير ذكره، أن ريال مدريد الإسباني سيخوض، مساء الأحد المقبل، مباراتهم أمام جيرونا لحساب منافسات الأسبوع 29 من الدوري، وهي المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي التي  ستمنح الفرصة للمنتخبات الوطنية ببرمجة تجمعات تدريبية ومباريات ودية، استعدادا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

مواضيع ذات صلة