هيرفي رونار: متولي أساء لمسيرتي التدريبية وسأتابعه قضائيا

©AFP
صفاء بنعوشي

نشر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بلاغا عبر حسابه الثاني على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بعد الهجوم الشرس الذي قاده محسن متولي، المحترف بصفوف الريان ضده، في حوار مع إحدى الصحف القطرية المختصة.

وأكد رونار في حسابه الذي يضم أزيد من 21 ألف متابع، متابعته قضائيا لمتولي، الذي قال في تصريحات إعلامية أن اللعب للمنتخب الوطني المغربي يحتاج إلى الوساطة، بدرجة أولى.

وأضاف الناخب الوطني في بلاغه: " أمضيت عشر سنوات بين الملاعب الإفريقية، ولم يسبق لي استدعاء لاعب بوساطة من أي شخص كان، والحصول على امتيازات مالية ليس جزءا من طريقة عملي ومبادئي".

واعتبر هيرفي رونار، أن تصريحات لاعب الرجاء الرياضي لا تستهدفه لوحده، بل تهم جميع لاعبي المنتخب المغربي الذين يتم استدعائهم لتمثيل الأسود، خلال الاستحقاقات الأخيرة، لدى فالرد سيكون بشكل قانوني.

وأبدى أبرز نجوم المنتخب الوطني المغربي اتفاقهم مع خطوة رونار، وذلك بضغط زر الإعجاب على المنشور الأخير للمدرب، من بينهم العميد مهدي بنعطية، وفيصل فجر، وفيصل الغراس، وجواد الياميق، ويوسف النصيري.

وكان متولي قد شن هجوما لاذعا ضد رونار وأيضا جامعة الكرة، بالإشارة إلى أن اختيارات الكثيبة الأساسية للأسود تتم بطرق لا علاقة لها بالأحقية والجدارة، ليس فقط في عهد المدرب الحالي، بل أيضا في وقت سابق.

للإشارة، فقد غاب محسن  متولي عن الترسانة الأساسية للمنتخب المغربي منذ أكتوبر 2015، فبعد تولي رونار زمام قيادة السفينة الوطنية، اختار إبعاد محترفي الخليج باستثناء لاعب أو لاعبين فقط، وبرر ذلك خلال خرجاته الإعلامية، وأيضا بالمستطيل الأخضر، كما منح الفرصة إلى لاعبين شبان خلال كأس الأمم الإفريقية الأخير، أو بمباريات  التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...