أشرف حكيمي ‘‘يهدد‘‘ نجوم ريال مدريد قبل عودته لـ‘‘الليغا‘‘

صفاء بنعوشي

وصفت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، عودة الدولي المغربي إلى صفوف ريال مدريد بـ‘‘المحسومة‘‘، وذلك قبل سبعة أشهر تقريبا، من نهاية عقد الإعارة الذي يربطه ببروسيا دورتموند.

صحيفة‘‘ماركا‘‘المقربة من النادي الملكي، قالت إن حكيمي يهدد رسمية نجوم ريال مدريد في انتظار عودته، أبرزهم داني كارفخال، ومارسيلو في الجهة اليسرى، بعد أن تمكن اللاعب الشاب خلال تجربته من بروسيا دورتموند، من تقديم مردود جيد بعد تغيير مركزه، وخلال مساعدته للخط الهجومي للمجموعة.

الصحيفة، أوضحت أن بحث المدرب زين الدين زيدان، عن اللاعب المتعدد المراكز، وضعت لاعب الأسود حكيمي ضمن قائمة العائدين إلى ‘‘السانتياغو بيرنابيو‘‘ بداية من يونيو 2020، بعد إنتهاء عقد الإعارة بين الريال و دورتموند، مباشرة.

وبالرغم من أن النادي الألماني قد عرض شراء عرض أشرف حكيمي في أزيد من مناسبة، إلا أن ريال مدريد فضل استعادة لاعبه، لتعزيز صفوف المجموعة، بالموسم المقبل، بعد أن أبدى صاحب الـ21 سنة رغبته أيضا في استعادة مكانته، هاته المرة بالترسانة البشرية الأساسية، بدلا من دكة البدلاء، التي لازمها سابقا، لتواجد أسماء بتجربة وخبرة، محليا و بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويعد المدرب الفرنسي زيدان، أو من أشر على إلتحاق حكيمي بالفريق الأول لـ‘‘الميرنغي‘‘، بعد متابعته مع الرديف، ليجدد الإتصال بالدولي المغربي هذا الموسم، لتهنئته على المباريات التي يقدم بـ‘‘البوندسليغا‘‘، ويؤكد حاجته لخدماته مجددا.

أما دوليا، فيحظى أشرف حكيمي بمكانته بتشكيلة المنتخب المغربي، الذي خاض مبارتيه الأولى والثانية، بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.